منتديات سكــــــــــــــــــــون الليــــــــــــــــــــل
عزيزي الزئر

لا تترك الايام تمر من دونك

والله لو تدري بغلاك وقدرك

كلن تدمع عيونك

تفضل با تسجيل هنا

منتديات سكــــــــــــــــــــون الليــــــــــــــــــــل

منتديات سكــــــــــــــــــــون الليــــــــــــــــــــل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 مثل ‏{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}‏ وقصته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العملاق الحنون


avatar

عدد المساهمات : 2083
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الـــجــنــــس: : ذكر
الـــــدولـــة: :
الـــمـهــنــة: :
الـــهــــوايــة: :
SMS: : حبي زادي
انام واصحى عليه

حـالـة مـزاجــي :
الاوسمـــــة :

نقاط : 31418
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: مثل ‏{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}‏ وقصته    الأربعاء أبريل 20, 2011 1:20 pm

م

[size=21]ثل ‏{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}‏ وقصته



{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}


هل تعلمون قصة هذا المثل اليوم قرأتها على أحد المواقع فتابعوا القصة معي
كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب ..
فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:
لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..
فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
فقال الزوج:
ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!
فقالت الزوجة:
كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:
سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما
وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة
وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..
وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة
وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي
فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟
ردت الزوجة
ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!
تعجب الزوج ثم قال:
أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها
وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..
فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟ فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب
فالضرّة مرّة و لو كانت جرّة

[/size]


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التــــــــوقـــــيــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


ما في توقيع الا بعودة حياة المنتدى لطبيعتها الاولى


الشوق لكم يذبحني اين انتم وما عساكم تفعلون


اشتاق لكم كما يشتاق الطفل لحليب امه


ورغم هجرانكم سابقى وفي وازور المنتدى


الى ان يحدث الله امرا


اخوكم



لليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sleep.dahek.net/
أنين الشوق

avatar

عدد المساهمات : 1120
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
الـــجــنــــس: : انثى
الـــــدولـــة: :
الـــمـهــنــة: :
الـــهــــوايــة: :
SMS: : اهلا وسلا بك في منتديات سكون اليل
حـالـة مـزاجــي :
الاوسمـــــة :

نقاط : 27518
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: رد: مثل ‏{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}‏ وقصته    الإثنين مايو 30, 2011 3:36 pm

ههههههههههههه عواافي عمري بنتظاار جديدك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التــــــــوقـــــيــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مثل ‏{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}‏ وقصته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سكــــــــــــــــــــون الليــــــــــــــــــــل  :: المنتديات الادبية :: قصص , روايات-
انتقل الى: