منتديات سكــــــــــــــــــــون الليــــــــــــــــــــل
عزيزي الزئر

لا تترك الايام تمر من دونك

والله لو تدري بغلاك وقدرك

كلن تدمع عيونك

تفضل با تسجيل هنا

منتديات سكــــــــــــــــــــون الليــــــــــــــــــــل

منتديات سكــــــــــــــــــــون الليــــــــــــــــــــل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 رواية ..(( أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semoo


avatar

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
الـــجــنــــس: : انثى
الـــــدولـــة: :
الـــمـهــنــة: :
الـــهــــوايــة: :
SMS: : لااله الا الله محمد رسول الله
حـالـة مـزاجــي :
الموقع : http://momomoon.rabbit-forum.net/
نقاط : 26028
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رواية ..(( أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية ))   الجمعة يونيو 17, 2011 2:12 am

هذي الروايه انا كاتبتها " عقد اللؤلؤ "...فاتمنى تنال اعجابكم .. واللي يبغى ينقلها ينقلها بس حفظ الحقوق وذكر اسمي عليها .. .. اخليكم مع الروايه...قراءة ممتعه

الروايه تتكلم عن اربع بيوت ...يسكنها اربع اخوان .. بوجود والدهم والدتهم واختهم الوحيده ... وابطال الروايه هم اولادهم وبناتهم ...
الجد.. أحمد " ابو محمد".. الجده ..مريم...ام محمد ..
بنت الجد والجده الوحيده هي "نوره "... وعندها .." عمر 18 سنه".. وهو اخ عبير من الرضاعه .."شوق 10 سنوات " وهي ساكنه في الامارات ..بحكم عمل زوجها "سعيد" ...
سمر18 , وائل 24.. ابوهم محمد "ابو وائل وهو اكبر اخوانه".. امهم منيره "ام وائل"..
عبير18, سعود 22.. ابوهم صالح "ابو سعود".. وامهم بدريه "ام سعود" .. (.. نقلوا للشرقيه من سنتين )
نجوى17 , شيماء 20, عبدالله 22.. ابوهم سلطان "ابو عبدالله" وامهم هياء"ام عبدالله"...
وفاء 20 , احمد19 , خالد 23..ابوهم سالم "ابو خالد ".. وامهم سعاد "ام خالد"..


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الجزءالاول
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


اوف طفش شكلي بطلع اتمشى بالمزرعه بدال القعده الممله هذي ... طلعت (عبير) فوق للغرف وطلعت من شنطتها كيس فيه ملابس بيضاء وسكرت الباب تبدل ملابسها ...

كان الشباب جالسين في المزرعه .. وائل وخالد وعبدالله واحمد وسعود .. احمد: الجو اليوم روعه
سعود : فعلا الواحد وده بس يطالع في السماء والنجوم
عبدالله : هههه الاخ سعود عشقان والا ايش ههههه
سعود : وليه ماحد يطالع في النجوم الا العشقان ..؟!
خالد : واذا عشقان ايش فيها الحب شي حلو .." يطالع في وائل بنص عين " والا انا غلطان يا وائل ..؟؟
وائل "بدون ما يطالع فيهم" : مو كل شي حلو تقولون عنه حب ..الحب ممكن يكون عذاب مو بس راحه وشي جميل ..
احمد : اوه ايش الكلام الكبير هذا ..
خالد : يعني الحين نبغى ناخذ منك الخبره والتجارب وفي الاخير تعقدها .
سعود : شكله بيخلينا نكره الحب وابو الحب
الكل : ههههههههههههههههههههههه
عبدالله : والله شكل الاخ قدامنا يحطمنا .. ومع الحبيبه مبسوط .
سعود : افا يا وائل ما هقيتها منك
خالد : لها الدرجه تكرهنا ليه ليه ابغى اعرف لييييييييه هههههه
الكل : ههههههههههههههههههه
وائل : الله كل هذا في قلوبكم وساكتين هههههه طيب حبوا مين ردكم .. ترى انا اكبر منكم بسنتين بس ..
احمد : لسى ما انولدت البنت اللي تطيحنا خخخخ صح شباب ..؟!
ههههههههههههه
وائل : والله اني حاس انها بتتفركش هالخطوبه ..من كثر ما تعلقون .. ترى كلها شوفه لا راحت ولا جت ...
خالد : ايه هذا انت قلتها..اهم شي فيه بنت بالسالفه
سعود : اخ خالد يعني تتوقع شوفه بتكون بين مين ومين يعني ... اكيد بنت يا دلخ ...
الكل : ههههههههههههه
وائل : ترى للمعلوميه الخطوبه هذي تقليديه يعني لا كنت احبها ولا شي بس اختيار الاهل والعادات .
عبدالله : ايششش يعني انت مغصوب على اختي ..؟؟
وائل : هذا اللي فهمته من كلامي ..الله يخلف على اولادي اذا هذا خالهم ههههههه
الكل : ههههههههههههههههههه
عبدالله : الا اضمن الذكاء والدهاء فيهم ..
سعود : يعني علماء على طول ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
خالد "وقف" : قوموا يا شباب نتمشى شوي بالمزرعه قبل لا يطلعون ابهاتنا يقولون لنا يالله نوم..
الكل : ابهاتنا ههههههههههههههههههههههه
"وقفوا كلهم وراحوا يتمشون بالمزرعه بعد ما شغلوا اللمبات اللي حوالين سور المزرعه "

"""""""""""""""""""""""""""""""
نجوى : وين عبير ؟
سمر : ما ادري عنها وين اختفت
وفاء : يمكن نامت
نجوى : يمكن
سمر : نفسي اعرف وش فيها عبير احس فيها شي
وفاء : شي زي ايش
نجوى"تحط يدها على صدرها" : لا يكون متزاعلات...
سمر : لا مين يزعل من عبير ..انتي عارفتها .مسالمه ما تحب تزعل مع احد ولا احد يزعل منها ..
وفاء : ايه هي القلب الطيب بيننا ..
نجوى" تنزل يدها من صدرها " : ايه اشوا ..ترى خوفتيني لا تكونوا متزاعلات لانها طيبه وبريئه .بس فعلا احسها ما صارت تتكلم وتجلس معانا مثل اول ..
سمر : أي والله اشتقت للقعده معاها .. بس من لما سافروا قبل سنتين للشرقيه عشان سعود يدخل جامعه البترول والمعادن تغيرت صارت انطوائيه بزياده ..
نجوى : ترى ما تغيرت كثير انا جلست معاها لما رحنا لهم قبل يومين كان هي نفسها عبير اللي من سنتين .
وفاء : اجل الدعوه كلها تغييرات مزاجيه .. كل وحده يجي لها وقت ما تحب تسولف ولا تتكلم ... صح بنات
سمر , نجوى : معاك حق ..
" جات عندهم شيماء .. خطيبة وائل .. هي حلوه بس سمينه شوي وما تعرف ترتب كلام ولا عندها لباقه ولا اتكيت عفشه .. وهي نوعا ما كانت موافقه على وائل ...بس تطنيش وائل لها وكمان عدم موافقته على الملكه في الصيف ..خلاها تتضايق منها وترجع تفكر في ولد جيرانهم السوري كمال "
شيماء : سلامو بنات ..
البنات : هلا بالعروس ...
شيماء : وش عروسه يا حضي لي سنه من لما سوينا الشوفه ما جد جديد ..
وفاء : مستعجله الاخت على الزواج ههههههه...
شيماء : لا مو مستعجله ولا شي "وتناظر سمر " بس اخوك وائل شايف نفسه كل ما كلمه عبدالله يقول باقي مو مستعد ...
نجوى : طيب يمكن جد لسى ما هيأ نفسه للزواج .
شيماء : ايش بيسوي يعني زواج وقصر وفستان وشقه وانتهينا .
سمر : شيماء من جدك انتي هذا زواج مو لعبه ..
شيماء : اللي مو قد الزواج لا يربط بنات الناس ""وطالعت في سمر من فوق لتحت .. وقامت " عن اذنكم . بروح اشوف لي مكان انبسط منه بدال السالفه هذي اللي تغث الواحد .
"البنات يطالعون في شيماء حتى اختفت من قدامهم"
نجوى "تطالع سمر بحنان" : سمر لا تزعلين من نجوى تراها طيبه بس احيانا الله يهديها مدري وش يصير فيها ..
سمر "تحاول تبتسم " : لا عادي وهي قبل ما تكون اختك هي بنت عمي و راح تكون زوجة اخوي " بصوت واطي هذا اذا زواجهم تم .. الله يعينك يا وئل عليها"
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
....الشباب يتمشوا في المزرعه ....
عبدالله"وهو يمسك شجرة الليمون" : ماشاء الله الشجر مليان فواكه.
وائل : أي ماشاء الله من زمان ما جيت هالمزرعه ...
احمد : انا تقريبا كل مره في الشهر أأجرها للشباب .. بعد موافقه جدي طبعا ..
سعود : تأجرها بفلوس والا ببلاش ؟!
احمد : لا طبعا بفلوس .. تفكرني غبي ..
خالد : والله فكرة على الاقل يكسب يستفيد .. بدال ماهي فاضيه ..
سعود : احسب بس ..لان في الشرقيه مزرعه زي كذا ويوم واحد صعب تاخدها بالف ريال ..غير لو انك تبغى المسبح زاد عليك 500 وغير لو تبغى مسبح الحريم كمان 500 ..
وائل : والله انك صادق ..غير الذبايح والشاي والقهوه ..
خالد : وبعدين مزرعه جدي جدا فخمه يعني كل شي سواه من اغلى شي واحلى شي ..مو تمشيه حال
عبدالله : أي والله تعب فيها بس يقول دامها لنا واحنا اللي بنجلس فيها تستاهل التعب والخساير ..
الكل : فعلا ما قصر الله يعطيه العافيه ..
" سعود كانه لمح شي يمشي بعيد .."
سعود : شباب تشوفون شي هناك .."ويأشر على جهة اليمين"
"الكل يطالع مكان ما اشر لهم "
خالد : أي والله بس مو متأكد .
عبدالله "يعدل نظارته" : اتوقع انه رجال والا العامل او الحارس ..
احمد "ياشر لهم بيده يالله" : تعالوا نشوف مين ...
وائل : يا شباب بلا خوف ودلع بيكون العامل او الحارس زي ما قال عبدالله لان المزرعه فيها سور محد غريب اكيد ..
سعود : مافيها شي لو تاكدنا ...
احمد : اصلا جدي يوصي العمال ما يدخلون المزرعه واحنا فيه ..اجل كيف الحين والحريم معانا...يالله نروح نشوف ..

" اتجهوا الشباب كلهم للمكان اللي لمحوا فيه الرجال "


""""""""""""""""""""""""

عبير كانت تتمشى بالمرزعه وهي لابسه بدي ابيض وبنطلون ابيض وبوت ابيض مخطط بزهري ولا بسه فوقه ثوب رجالي تبع اخوها سعود ... هذا الثوب كان موجود في الكيس اللي طلعته من شنطتها .... الثوب كان لاخوها بس ضيقته على قدها وسوت له خصر وعلى جسمها المتناسق طالعه خطيره مرره ... وشماغ بكتل على الاطراف ..وداقه اللطمه على وجهها ...
عبير من لما راحت الشرقيه صارت انطوائيه شوي .. تحب تقعد لحالها ..وتفكر دائما ليه الاولاد يطلعون وينبسطون والبنات جالسات في البيت ففكرت في هذا الشي من باب التسليه انها تلبس لبس رجالي .. وتجرب تعيش حياة الاولاد ... تحب المغامرات ..بس محد يعرف انها تسوي هالشي مخليته سر بينها وبين صديقتها اللي بالشرقيه (ريم )..

كانت تمشي بالمزرعه وهي مكتفه يدها وتطالع في المرزعه بدون تركيز ...وفجأة سمعت صوت جاي من وراها اصوات شباب وخطواتهم كل مالها تقرب منها ..
خافت مرره لا يكون احد بيختطفها والا شي بس تذكرت ان المزرعه فيها سور يعني اكيد اللي تسمعهم من اقاربها ...تصنمت مكانها ولفت شوي شوي وهي تدعي في قلبها ان ربي يستر عليها ..
وما يطلع اللي ببالها صدق ...لانها ما ودها احد يكشفها ...
طاح قلبها في رجلها لما شافت اخوها سعود ومعاه اولاد اعمامها .. هي عرفتهم لان لمبات السور موضحه اشكالهم و لانهم خمسه وكل واحد يميزه شي عن الثاني ...
عبدالله لابس نظارة ودب شوي بس طويل .. احمد طوله وجسمه وسط يحب يلبس الثوب ويشمر اكمامه لفوق ...خالد طول بعرض و شعره طويل يوصل لحد الكتف ومو ناعم مره .. وائل جسمه متناسق معضل وقاص كبوريا ومن نعومه شعره دائما على وجهه .
اخوها سعود طويل ونحيف شعره سبايكي ..

الشباب باصوات متفاوته "هي يالاخو وقف مين انت" "تعال وقف" "انت ليه فيه يجي هنا هاه هههههههه"

عبير مصدومه "مفتحه عيونها وترجف" : ياربي وين اروح لو اهرب بيجروا وراي وبيكشفوني ولو اجلس اممم مدري اسوي نفسي واحد من العمال او مدري ..ياربي ايش البلوه هذي ..صدق غبيه ..ايش مطلعني الحين ..جالسه تفكر وهي ترجف ...ومشبكه يدينها في بعض ...

قربوا منها الشباب وهي واقفه مصنمه ولا حركه حتى ما ترمش ..منتظرة العقاب ..
احمد : خير يابو الشباب مين انت ؟!!!
خالد : من وين جاي .. وين رايح ؟؟!!!
عبير "تبلع ريقها بصعوبه ": ..............
"الشباب يقربون منها اكثر وابتعدوا عن اللمبات وصار المكان مظلم نوعا ما"
سعود : وش فيه اطرم هذا والا مايسمع ههههههه
عبدالله : هههههههه يمكن .. خلونا نجرب الاشارة نكلمه ههههههه
الكل : ههههههههههه
وائل : اصلا لو ما يسمعنا كان ما وقف ولف علينا لما نادينا عليه .
احمد : ايش هالذكاء يا وائل ..
خالد "طالع في عبير وبعدين في الشباب ": قسم الرجال يخوف وقف ولا عاد تحرك ولا تكلم ..
احمد : لايكون جني ههههههههههههه..
عبدالله : ليش لا ممكن ....
خالد "بدا يخاف " : يا زينك وانت ساكت ..
وقفوا قريب منها وهي تطالع فيهم ما تدري وش تسوي تحس انه بيغمى عليها من الخوف والربكه ..
عبدالله : مين الاخ ؟!
سعود : وليه متلطم فك اللطمه خلنا نشوف وجهك ؟!
عبير "تذكرت اللطمه ورفعت يدها بدون ما تحس على اللطمه وعدلتها بدون ولا كلمه " : ...........
وائل "لمح بريق ساعه وخاتم انعكس على يدها من اللمبات البعيده واحتمال محد انتبه الا هو بسبب بعده شوي عنهم "
خالد : وبعدين ... ما بتتكلم
وائل "بدا يشك فيها وحاول يركز فيها اكثر في جسمها وحذيانها .. بوت مخطط بزهري .. جسمها جسم بنت ... واضحه ملامح الانوثه فيها حتى ربكتها .. ورجفة يدها "
احمد "قرب منها " : بتتكلم والا تشوف شي ما قد شفته بحياتك ..هذي مزرعه خاصة مو من هب ودب دخلها ..فاهم
عبير "مرتبكه ودمعت عينها.. وبصوت خافت " : أ أ أنأ ...
وائل " وربي انها بنت ..بس ايش تسوي هنا .. ياساتر لو كانت احد من بنات عمي .. والا يمكن ضايعه والا ... مدري بس لازم اتصرف ... لازم الشباب ما يكشفوها ... احنا مو ناقصين .. لو طلعت فعلا من بنات العايله ..راحت وطي بينهم "
عبير : أأأأ
وائل"بصوت رافع " : يوسف ... يا هلا هلا والله فيك ..وينك يا شيخ ..."قرب من عبير ... "
عبير"تطالع فيه مو فاهمه السالفه"...
وائل "صار قدام عبير واخذها بالحضن بس حضن خفيف .. بس قدر يشم ريحه عطرها الانثوي الهادي .. خلاه يتاكد انها فعلا بنت " : وينك يا شيخ من زمان قلت بتمرنا المرزعه عسى بس ما ضيعت ..
الشباب "؟؟؟؟؟؟؟"
عبير "عينها في عينه وهي كلها دموع" : أ أ......

وائل "غمز لها وعض على شفاته يعني اسكتي .. ولف عند يكلم الشباب " : يا شباب هذا يوسف صديقي قلت له يمرنا المزرعه نتعشا مع بعض ..بش شكله ضيع الطريق توه وصل ...
احمد : هذا صديقك يعني ..!!
خالد : وش فيه كذا مصنم ما يتكلم .....
عبدالله : شكلنا خوفناه ...احنا نفكره جني وهي يمكن يفكرنا جن ..هههههههههه
سعود :هههههههه حصل خير طيب عرفنا عليه ..
وائل "يطالع عبير .. ويحط يده على ظهرها" : بعدين اعرفكم عليه ..معليش شباب استاذن انا ويوسف عنده موضوع مهم يبغاني فيه ..
عبير "تطالع فيه وهي خايفه" : ...
الشباب : اوكي مو مشكله احنا بنرجع نجلس في بيت الشعر ..مع السلامه ..
وائل " يطالعهم وهم راجعين بيت الشعر .. والابتسامه اللي على وجهه حفت .. ونزل يده من على ظهرها.. وتنفس بصوت مسموع " : مع السلامه وشوي واجيكم ..
لف وائل على عبير .. وعبير طالعت فيه ونزلت عيونها ...مع ان الظلام مسيطر شوي على المكان بس كان فيه ملبات من بعيد عاكسه ضوء خفيف عليهم .. وخاصة اذا الشخص جلس في الظلام شوي يصير يشوف الاشياء بشكل اوضح ..
وائل "مركز في عيونها يحاول يعرف مين هي " : مين انتي ؟؟!!
عبير " وهي تطالع تحت .. وبكت بصوت مكتوم "
وائل "ما زال يطالع فيها " : ليه البكى الحين ..قولي لي انتي من المزرعه والا من وين ؟؟!!
عبير "وهي تبكي " : لا مـ ن الـ شرقييـ ـيه ..
وائل "يحاول يستوعب ": كيييف ...
عبير "بصوت عالي بدون بكاء " : الشرقييييييه ...ما تسمع ..
وائل "بتعجب" : الشرقيه ؟!!
عبير "بصوت عالي " : ايوا
وائل "انفجر يضحك" ههههههههههههه: الشرقيه هههههههههه .."يحاول يسمك نفسه" لا انا اقصد ههههههههههه انتي من بنات العايله يعني من بنات عمي والا من ههههههههههههه برا المزرعه ..ههههههه
عبير "تناظر فيه وهو يضحك .. انقهرت منه ...ياربي فعلا انا غبيه ..واضحه ايش يقصد وش دخل الشرقيه الحين .. "
وائل "يناظر فيها ينتظر اجابتها ": وت
عبير : من المزرعه ...
وائل : من بنات عمي ؟!
عبير "مشت من عنده تبي ترجع قسم الحريم" : على العموم شكرا لك .
وائل "يمسك بيدها بسرعه .. ": وين رايحه من جدك انتي !
عبير "طالعت في يده وهي ماسكه يدها .. وخافت منه ": ايش تبغى مني اتركني ..
وائل " حس ببرودة يدها اللي تدل على الخوف والارتباك .. سحب يده ": انا اسف بس صعبه ترجعين الحين انتي عارف قسم الرجال جنب قسم الحريم والشباب كلهم هناك الحين ..
عبير : لا هما قالوا بيدخلون بيت الشعر ..محد بينتبه لي ..
وائل "قرب منها .. بالرغم انه حس بارتباكتها بس طنش" : عندي فكره افضل ... ممكن تسمعيني ..
عبير "تطالع في عيونه اللي مركزه عليها وباستسلام": قول الفكرة وش عندك ..بس ترى لو ما عجبتني ما راح تجبرني على شي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهااااااااااااوي


avatar

عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
الـــجــنــــس: : انثى
الـــــدولـــة: :
الـــمـهــنــة: :
الـــهــــوايــة: :
SMS: : شوِفتكَ حتىُ عنِ أوكسجينيُ .. تغنينيُ !

حـالـة مـزاجــي :
نقاط : 26958
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: رواية ..(( أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية ))   الجمعة يونيو 17, 2011 9:06 am


تحياتي لك .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنين الشوق

avatar

عدد المساهمات : 1120
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
الـــجــنــــس: : انثى
الـــــدولـــة: :
الـــمـهــنــة: :
الـــهــــوايــة: :
SMS: : اهلا وسلا بك في منتديات سكون اليل
حـالـة مـزاجــي :
الاوسمـــــة :

نقاط : 27518
السٌّمعَة : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية ..(( أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية ))   الإثنين يونيو 20, 2011 1:50 am

مشكووره حيااتو على روووعة الطرح

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التــــــــوقـــــيــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semoo


avatar

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
الـــجــنــــس: : انثى
الـــــدولـــة: :
الـــمـهــنــة: :
الـــهــــوايــة: :
SMS: : لااله الا الله محمد رسول الله
حـالـة مـزاجــي :
الموقع : http://momomoon.rabbit-forum.net/
نقاط : 26028
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: رواية ..(( أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية ))   الإثنين يونيو 20, 2011 6:21 am

مهاوي...

نورتي موضوعي بردكـ الججميل

انين ...

يسلمو ع المرور العطررر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التــــــــوقـــــيــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق سكون الليل


avatar

عدد المساهمات : 842
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
الـــجــنــــس: : ذكر
الـــــدولـــة: :
الـــمـهــنــة: :
الـــهــــوايــة: :
SMS: : خالد فداكم
حـالـة مـزاجــي :
الاوسمـــــة :

الموقع : الحب
العمر : 41
نقاط : 27352
السٌّمعَة : 100

مُساهمةموضوع: رد: رواية ..(( أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية ))   الجمعة يونيو 24, 2011 8:21 pm

سيمو قصتك قمة الروعه اشكرك يا مبدعه لكي

تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التــــــــوقـــــيــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ..(( أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجالية ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سكــــــــــــــــــــون الليــــــــــــــــــــل  :: المنتديات الادبية :: قصص , روايات-
انتقل الى: